الرئيسية قطاعات بنوك ومؤسسات مالية وفاكاش تطلق أول حساب للأداء المحمول “جيبي”

وفاكاش تطلق أول حساب للأداء المحمول “جيبي”

0

أعلنت شركة وفاكاش، فرع مجموعة التجاري وفا بنك المتخصصة في الخدمات المالية، عن إطلاق «جيبي»، حساب للأداء عبر الهاتف المحمول للخواص والتجار. وباتت وفاكاش أول مؤسسة للأداء بالمغرب تقوم بتسويق عرض من هذا القبيل، والذي يندرج في إطار الاستراتيجية التنموية للشركة الرامية إلى الابتكار الرقمي وضمان جودة الخدمات.

ويقترح «جيبي»، الذي صمم لتبسيط حياة المغاربة، العديد من الخدمات العملية التي تسهل الحياة اليومية وتدعم الأفراد في العصر الرقمي الجديد، وكل ذلك بطريقة آمنة وموثوقة بنسبة ٪ 100.

بالنسبة للأفراد، يتيح التطبيق فتح حساب للدفع يمكن تمويله وتعبئته والأداء لدى التجار به، إرسال الأموال نحو هاتف محمول أو وكالة، وتلقي الأموال، والأداء على النت، والاطلاع في الوقت الحقيقي على عملياتهم، والتحديد الجغرافي لجميع الوكالات التي تقدم الخدمة، وأخيرا محاكاة مصاريف التحويل.

وفاكاش فكرت أيضا في التجار باقتراح  «جيبي برو»  ، نسخة للحساب المخصص لهم بالكامل. وتمنح هذه الأخيرة إمكانية فتح حساب للدفع للتاجر، واستلام الأداء من قبل زبون، وإرسال النقود نحو حساب بنكي، تمويله وتعبئته، والدفع لفائدة تاجر آخر، وتعبئة الهاتف المحمول، وأداء مقابل الفواتير أو الاطلاع على كشف العمليات وأيضا التحديد الجغرافي للوكالات.

«جيبي برو» يوجد أيضا بالنسبة لوكلاء التقسيط الذين يمكنهم تنفيذ جميع العمليات المقدمة للتاجر، بالإضافة إلى ذلك يمكنهم فتح حسابات للأداء، وقبول الودائع في حسابات الدفع، كما يتيح لهم إمكانية السحب من تلك الحسابات.

وبهذه المناسبة، صرحت سميرة الخمليشي، الرئيسة المديرة العامة لوفاكاش قائلة «مع جيبي، تواصل وفا كاش مهمتها التاريخية لخدمات التكنولوجيا ذات القيمة العالية التي تحسن الحياة اليومية للمغاربة. جيبي حسابنا للأداء يتيح لنا الحفاظ على دورنا «الطلائعي» على الساحة الوطنية وتسهيل الولوج إلى الخدمات المالية الأساسية لأوسع شريحة من السكان. كل هذا يتماشى مع الأهداف الوطنية الرامية إلى محاربة القطاع غير المنظم، وتحسين الإدماج المالي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلادنا”.

لا يوجد تعليقات