السعيدية أصبحت تتوفر على “أكوابارك” بمعايير دولية

0
السعيدية أصبحت تتوفر على “أكوابارك” بمعايير دولية
السعيدية أصبحت تتوفر على “أكوابارك” بمعايير دولية

بعد افتتاح الفندقين الجديدين Melia في عام 2017، أعلنت كل من السعيدية غاردن غولف وميليا السعيدية بيتش وشركة السعدية للتنمية (SDS)، فرع صندوق الإيداع والتدبير، عن افتتاح حديقة مائية “أكوا بارك” بمعايير دولية.

بتمتعها بالموقع المتميز، تقع الحديقة المائية “أكوا بارك” في قلب المنتجع وبالقرب من الفنادق وليست بعيدة عن المارينا والغولف الجديد تيلال.

استندت أشغال البناء الخاصة بـ Aquaparc ، التي بدأت في يونيو 2015 ، على أفضل المعايير الدولية لتقديم تجربة ممتعة وآمنة للسياح. حيث بنيت على مساحة إجمالية فاقت 7 هكتارات ، وتطلب المنتزه المائي ALPAMARE Saïdia استثمارًا إجماليًا قدره 154 مليون درهم. وهو يوفر أكثر من اثنتي عشرة ترفيها وألعابا، مع مواضيع مبنية على مغامرات أعالي البحار.

وهكذا تقدم حديقة ألبامار السعدية المائية لزوارها مسبحا للأمواج يبلغ مساحته 1250 متر مربع ، يوفر موجات بارتفاع متر واحد، ونهر بطيء لعشاق الأنهار الطويلة الهادئة ، وسفينة ضخمة للقراصنة بها 6 من الـ ” toboggans ” على القارب و 9 على حافة المسبح. بالإضافة إلى ذلك ، توفر المدينة المائية 8 منزلقات للبالغين الباحثين عن الإثارة.

تم تكليف إدارة مدينة السعيدية المائية لشركة ALPAMARE ، وهي مجموعة أوروبية كبيرة متخصصة في الترفيه والتي تدير من أكبر الحدائق المائية في أوروبا والتي تقع في ضواحي زيورخ في سويسرا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here