الرئيسية آخر الأخبار تركي آل الشيخ يخطط للإستثمار في القطاع الرياضي بالمغرب -فيديو

تركي آل الشيخ يخطط للإستثمار في القطاع الرياضي بالمغرب -فيديو

0

يحاول المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، تحسين صورته في العالم العربي، بعد الجدل الذي أثارته تدخلاته العدائية في عدد من المواضيع ضمنها تدخلاته في أندية كرة القدم المصرية وكذا دوره في حشد الأصوات ضد ملف “موروكو 2026” لاستضافة كأس العالم مما مكن الولايات المتحدة من الفوز بهذا الشرف.

وفي هذا الإطار، أعلن آل الشيخ خلال استضافته في برنامج رياضي على قناة مصرية، أنه يسعى كرئيس للإتحاد العربي إلى تطوير الرياضة من المحيط إلى الخليج، معبرا عن نيته التنازل عن كل القضايا والشكاوى بينه وبين نادي الأهلي المصري، واستعداده لدعم إبقاء المهاجم المغربي وليد آزارو، فيه.

كما أشار آل الشيخ إلى استثمارات قادمة ستتجاوز مصر إلى دول عربية أخرى ذكر من بينها المغرب، معتبرا أن دوره كرئيس للإتحاد العربي يفرض عليه ذلك.

وأكد: “أنا أشتغل في بلدي وخارجها، وواجبي خدمة الأندية من المحيط للخليج سواء الأهلي والزمالك والرجاء المغربي والهلال السعودي وكل الأندية العربية”.

وقال تركي آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مع شوبير” المذاع على فضائية “صدى البلد” المصرية: “تلقيت في الفترة الأخيرة، عدة اتصالات من أشخاص يصطادون في الماء العكر بخصوص الخلاف الطبيعي الناشب بيني وبين الأهلي”.

وأضاف الرئيس الشرفي السابق للأهلي المصري: “هؤلاء الأشخاص يستغلون هذا الخلاف للإضرار بمصالح الأهلي الذي أعشقه، وبعدما رأيت الأمور تصل لهذا الحد قررت التنازل عن كل القضايا والأمور التي تخص الأهلي أو محمود الخطيب، سنظل أخوان وحبايب”.

وكان تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، أعلن اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي “الأهلي” المصري، ليقوم بعدها بتناقل الاتهامات بينه وإدارة القلعة الحمراء ثم قام برفع قضايا في المحاكم المصرية ضد الأهلي ورئيسه قبل أن يعلن التنازل عنها

لا يوجد تعليقات