تتويج المكتب الوطني المغربي للسياحة بالجائزة الذهبية

0
المكتب الوطني المغربي للسياحة
المكتب الوطني المغربي للسياحة

فاز المكتب الوطني المغربي للسياحة، بالجائزة الذهبية عن فئة “التجربة الاجتماعية” للعلامة التجارية، وتكافئ جوائز تجربة العلامة التجارية، وهي جوائز للفيديو على الإنترنيت، كل سنة أفضل الإبداعات والإنتاجات، والحملات والتكنولوجيا، والابتكار، والحلول.
وتم تتويج المكتب الوطني المغربي للسياحة في فئة “تجربة اجتماعية” لحملته الرقمية مائة في المائة “المغرب في حراك”، التي استهدفت تثمين موارد البلاد.
ووقع الاختيار على استراتيجية من مرحلتين، تستند في الآن نفسه إلى حملة “وسائل الاعلام الاجتماعية”، وإلى سلسلة من الفيديوهات الهادفة والتثقيفية.
وشملت الحملة ستة مؤثرين، انتقلوا إلى المغرب من أجل تسليط الضوء على هذه الوجهة، انطلاقا من مراكز اهتمامهم. وقام هؤلاء بتسجيل فيديوهات، ونشروا على الشبكات الاجتماعية 144 محتوى، تتعلق بستة مواضيع، وست وجهات مختلفة.
واستقطبت هذه المحتويات 480 ألف مشاهدة، و190 ألف تفاعل، فيما استقطبت وصلة (تيزر) 3،5 ملايين مشاهدة، أما الحلقات فاستقطبت أزيد من مليوني مشاهدة.
وتم في المجموع تقديم 82 ملف ترشيح لنيل هذه الجوائز المنظمة من قبل نيتينيو المختصة في الأنظمة البيئة للإنترنيت، وذلك ضمن 16 فئة مختلفة.
وسبق حفل تسليم الجوائز، تنظيم ندوة شارك فيها عدد من الخبراء وصناع القرار، حول الاتجاهات الحالية، تم في أعقابها إصدار توصيات لمساعدة المقاولات على اكتساب تجارب جيدة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here