الرئيسية آخر الأخبار في تقليد جديد.. مزوار يطلق جامعة صيفية

في تقليد جديد.. مزوار يطلق جامعة صيفية

0

في خطوة غير مسبوقة، أصبح للاتحاد العام لمقاولات المغرب جامعة صيفية. أولى دورات هذه الجامعة, سيتحتضنها المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات على مدار يومين.28 و29 من شهر شتنبر الجاري.

هو تقليد جديد، كما أن اختيار، صلاح الدين مزوار ل«ISCAE», وهو خريج لهذه المؤسسة،له أكثر من دلالة بالنسبة ل«الباطرونا» التي قررت تدشين الدخول الاقتصادي، والكشف عن أولوياتها من خلال هذا المعهد المتخصص في “المقاولة” بامتياز,و تخرجت منه أ جيال تتحمل الآن مواقع المسؤولية بالقطاع الخاص وحتى القطاع العام.

كما سيمثل هذا اللقاء السنوي، فضاء للمقاولين والفاعلين الاقتصاديين والخبراء من المغرب والخارج وكذلك أصحاب القرار العمومي، والطلبة، وفعاليات المجتمع المدني من أجل التبادل والتداول حول الرهانات الاقتصادية والاجتماعية وحول العراقيل التي تحول دون تسريع النمو.

وفيما تعتبر «الباطرونا» المقاولة كرافعة للنمو، فإن اللقاء سيكون مناسبة أيضا للكشف عن أولوياتها ومبادراتها من أجل مواكبة التحولات العميقية للاقتصاد الوطني، يقول بلاغ الاتحاد.

وإلى جانب ذلك,ستعرف الجامعة, مشاركة ضيوف من العيار الثقيل، من قبيل رئيس البنك الإفريقي للتنمية، أكينوومي أديسينا، إلى جانب قبيل الوزير الأول الجيورجي السابق، وذلك فضلا عن مشاركة رؤساء عدد من المجموعات البنكية والاقتصادية بالمغرب وبالخارج.»

لا يوجد تعليقات