الرئيسية آخر الأخبار إيزيدجيت تربط المغرب وفرنسا بـ3 رحلات جديدة

إيزيدجيت تربط المغرب وفرنسا بـ3 رحلات جديدة

0

ستعمل شركة الطيران منخفض التكلفة إيزيدجيت (easyJet) ابتداء من شهر أكتوبر المقبل، على الربط الجوي بين عدة وجهات جديدة بين مدن المغرب وفرنسا، حيث ستربط رحلاتها بين مدن الصويرة وبوردو، وأگادير وليون، وأيضا ومراكش وتولوز.

وقررت الشركة البريطانية إطلاق رحلتين مزدوجتين ذهابا وإيابا، بين مطار الصويرة موگادور ومطار بوردو ميرينياك يومي الأربعاء والسبت، وستقدم الشركة هذه الرحلات بأسعار منخفضة، على أن يكون الانطلاق في الساعة، وستربط إيزيدجيت بين مطاري المسيرة في أگادير ومطار ليون سانت إكسوبيري، وستكون الرحلات الجوية بين المدينتين أيام الأربعاء والسبت.

كما ستتيح إيزيدجيت ثلاث رحلات جوية في الأسبوع بين مدينتي مراكش وتولوز الفرنسية، حيث ستبرمج الرحلات بين مطاري مراكش المنارة وتولوز بلانياك، أيام الإثنين والأربعاء والجمعة.

وعمدت الشركة البريطانية إلى ربط الوجهات السياحية المغربية بالمدن الفرنسية بخطوط مباشرة، وهو ما يرى فيه الناشطون في القطاع السياحي بابا سيتيح تعزيز الوافدين إلى مدن مراكش وأگادير والصويرة، خاصة أن شركة إيزيدجيت تبقى واحدة من الشركات واسعة الانتشار في أوروبا، وبالتالي فإن تقديمها رحلات جوية بين مدن فرنسية ومغربية سيوفر سفريات بتكاليف مالية منخفضة، قد يكون لها دور إدراج مدن المغرب في مخططات عطل الفرنسيين.

لا يوجد تعليقات