الرئيسية آخر الأخبار الدار البيضاء: إطلاق علامة Para BC لتسويق المنتوجات شبه الصيدلانية

الدار البيضاء: إطلاق علامة Para BC لتسويق المنتوجات شبه الصيدلانية

0

أعلنت شبكة (Para Prix) لاستيراد وتوزيع المنتوجات شبه الصيدلانية، عن إطلاق علامة (Para BC) للبيع المباشر، وذلك من خلال افتتاح أول متجر يحمل هذه العلامة في حي النخيل “بالميي” بالدار البيضاء، سيسوق 7000 منتوج متنوع، يحمل 250 علامة تجارية مختلفة.
وتمتد مساحة المتجر الجديد إلى 320 متر مربع، فيما يرتكز نموذج الأعمال الخاص به، على توفير خدمات الاستقبال والنصح والاستشارة، وذلك بالاستعانة بثلاثة متخصصات في مجال العناية بصحة البشرة والجلد، إلى جانب ثمانية مضيفات، سيقدمن الشروحات والمعلومات اللازمة للزبناء حول المنتوجات المعروضة في المتجر، سواء تعلق الأمر بمستحضرات التجميل أو مواد العناية بالجسم، بما في ذلك المنتوجات المصنوعة من مواد خام مجالية.
وقال عبد السلام حسيني صقلي، مدير عام شبكة (Para Prix)، إن “المتجر الجديد يعكس رؤية أخرى لشبكتنا، تتلخص في التقرب من الزبناء والاستماع إلى حاجياتهم، من خلال دمقرطة الولوج إلى المنتوجات شبه الصيدلانية، بتوفير منتوجات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة”، مضيفا إنه “بعد نجاح علامتنا للبيع بالجملة (Para Prix) في السيطرة على حصة 20 % من السوق، يحدونا طموح للتوسع من خلال شبكة تجارية للقرب، تراهن على افتتاح أربعة متاجر في الدار البيضاء، تحمل علامة (Para BC)، في أفق أربع سنوات المقبلة”.
ووسعت شبكة (Para Prix) نشاطها في السوق، بإضافة علامة جديدة، إلى جانب علاماتها الموجودة سلفا، (Skining) و(Skin pharma)، في سياق تنفيذ مقاربة مندمجة للأعمال، تستهدف السيطرة على سلاسل استيراد المنتوجات شبه الصيدلانية وإنتاجها وتوزيعها، وكذا أنشطة بيعها، سواء بالجملة أو بالتقسيط.
وتراهن العلامة الجديدة للبيع المباشر على هيكلة سوق الصيدليات الموازية (Parapharmacies)، من خلال الاستثمار في جودة المواد شبه الصيدلانية وبنية أسعار التسويق، وكذا توفير أطر وكفاءات في مجالات البيع والنصح والاستشارة، بما يصب في مصلحة المستهلكين، الراغبين في الحصول على أحدث المنتوجات بأثمنة مناسبة.
يذكر أن الشبكة تعتبر رائدة في مجال استيراد وتوزيع المنتوجات شبه الصيدلانية، وتمتلك علاماتها التجارية الخاصة، الموصومة على مجموعة منتوجات ستسوق في متاجر (Para BC)، يتعلق الأمر بأربع علامات هي، (Skining) و(UVP) و(Cariless) و(Farmatint)، فيما تعتمد على محفظة من 1000 زبون، وخارطة توزيع تغطي مختلف مناطق المملكة، لترويج 7000 منتوج متنوع، يحمل 250 علامة تجارية مختلفة.

لا يوجد تعليقات