شبكة Euro Repar Car Service متعددة العلامات تستقر بالمغرب

0

أعلن اليوم الأربعاء عن فتتاح أول مرآب لـ Euro Repar Car Service في الدار البيضا، حيث تشترك مجموعة بوجو سيتروين PSA مع مستوردها التاريخي ” سوبريام”، لإطلاق شبكتها للصيانة متعددة العلامات في المغرب.
وينخرط انتشار شبكة Euro Repar Car Service في إطار الخطة الإستراتيجية ” Built Up2020″ التي قدمها مروان طرفة في أبريل 2018 ، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات جميع زبناء ما بعد البيع في جميع أنحاء المغرب، وذلك مهما بلغت قوتهم الشرائية، العلامة وسن سيارتهم. بالنسبة لـ “سوبريام” ، يعد إطلاق Euro Repar Car Service في المغرب أحد الأركان الأساسية لاستراتيجيتها “رؤية 2020” التي تهدف إلى تطوير بيع قطع الغيار متعددة العلامات في المغرب.
تستهدف شبكة Euro Repar Car Service صيانة السيارات من جميع الماركات، وفي جميع المجالات. وتتوجه إلى العملاء الذين يبحثون عن عرض صيانة وإصلاح للقرب، بسعر تنافسي، مع الرغبة في الاطمئنان إلى جودة العلامة الدولية. سيستفيد مصلحو السيارات الذين ينضمون إلى الشبكة من الدعم والمواكبة لتطوير وتدبير أعمالهم، بالإضافة إلى دعم التسويق والاتصالات والتكوين.
كما سيعمل انتشار الشبكة في المغرب على الترويج لتسويق مجموعة من قطع الغيار متعددة العلامات Eurorepar ، التي تعد الأكبر بالسوق، مع تنافسية وضمان لمدة عامين، بالإضافة إلى تكييفها مع السوق المغربي.
وصرح خالد قباج، المدير العام لـ سوبريام “إن هدف سوبريام هو تغطية كامل التراب الوطني بشبكة تضم 50 مرآب على الأقل بحلول سنة 2020”.
وأكد كريستوف موسي، مدير ما بعد البيع لدى PSA ، أن “المغرب يعد بلدا استراتيجيا في الانتشار الدولي لشبكة خدمات Euro Repar Car Service. ونحن مقتنعون بأن عرضنا، من حيث الإصلاح وقطع الغيار، يتلاءم بشكل خاص مع احتياجات العملاء المغاربة”.
كما دعا مسؤولو الشركة، جميع المصلحين متعددي العلامات المحترمين لجودة الخدمات ورضا العملاء للانضمام إلى Euro Repar Car Service. باعتبارها فرصة ممتازة لهم للاستفادة من دعم العلامة الدولية مع الحفاظ على استقلاليتهم ومرونتهم.
حضر الافتتاح خالد القباج ، المدير العام لـ “سوبريام”، وقدور بلعزيز ، مدير قسم قطع الغيار والخدمات. من جانب مجموعة PSA كان هناك كريستوف موسي ، مدير ما بعد البيع Aftermarket ، أوليفييه غاندولفو ، مدير قطع الغيار والخدمات لدى مجموعة PSA في الشرق الأوسط وأفريقيا. كما حضر اللقاء كل من توفيق زداقي وهشام بن الزاوي، على التوالي، متصرف والمدير العام بالنيابة لورشات خبراء السيارات، وهما أول المستثمرين المنضمين إلى العلامة في المغرب.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here