“مجموعة الخالص” تعلن عن إنتاج وترويج “الفاكهة السحرية” “la baie de goji” بشكل حصري في المغرب

0

قدمت مجموعة الخالص مؤخرا خلاللقاء صحافي بالدار البيضاء، مشروع إنتاج وتسويق في المغرب لأول مرة وبشكل حصري، “فاكهة الحضض” la baie de goji المعروفة في الطب الشعبي الصيني باسم “الفاكهة السحرية” لفوائدها الناجعة والمتعددة على الجسد البشري.
وتعتبر فاكهة الحضض المسماة باللغة الصينية -Gou Qi Zi – غو كوى زي، من أهم الفواكه الصينية المعنية بتقوية الجسم البشرى، وتحسين الدورة الدموية، وامتصاص الكثير من العناصر الغذائية فى الأمعاء، كما تساعد على:
مكافحة الخلايا السرطانية والورمية.
تقوية جهاز المناعة.
تنظيم الكولسترول ومستوى السكر في الدم.
خفض ضغط الدم المرتفع.
مكافحة الشيخوخة المبكرة للجلد.
تحسين قدرات الذاكرة.
مكافحة الإجهاد والقلق والأرق.
وتحتوي هذه الفاكهة الغنية بفيتامينات (A, B, C,E) على الحديد، الكالسيوم، البوتاسيوم، الفوسفور والزنك، كما أكدت التجارب أن “الفاكهة السحرية” مفيدة في التغلب على حالات الدوار “الدوخة” وطنين الأذن، واضطراب أو ضعف الرؤية، ومواجهة حالة هزالة الجسم، وأيضا للتغلب على حالات ضعف الكلي والكبد.
وبالإضافة إلى هذه المنافع الهائلة لفاكهة الحضض، فهي تحتوي أيضا، على مادة “الجيرمانيوم” التي تساعد على وقف تكاثر الخلايا الورمية في الجسم، وبالتالي حمايته من “المرض الصامت” القاتل، وهي من أبرز وأقوى الفوائد على الإطلاق، التي يتميز بها “الحضض” الطبيعي، المُنتج والموزع حصريا في المغرب، من طرف “مجموعة الخالص”.
وأصبحت الفاكهة “السحرية” متاحة بشكلها الطري في المغرب لأول مرة وحصريا، من طرف “مجموعة الخالص، حيث يتم قطفها من الشجرة المنتجة المسماة “شجرة الليسي” بعد ثلاثة إلى خمسة أشهر بعد الزراعة الطبيعية، التي تتم حاليا بسيدي يحيى بمنطقة الغرب.
وتعرض مجموعة الخالص على المغاربة فاكهتهم الجديدة بمختلف الأسواق الممتازة في شكلها الطري، والتي يمكن أكلها مباشرة أو استغلالها في تحضير سلاطات وكذا عصير الحضض ذو المنافع الصحية المتعددة، كما توفر الشركة لزبنائها منتوجات الحضض الطبيعية، كالعسل والمربى.
وأشار بلاغ صحافي أن الشركة تأسست سنة 2016 بالرباط، وتحرص على أن تكون قيمة مضافة، من خلال تقديم منتجات صحية للزبناء، والاستثمار في الفلاحة والإنتاج الفلاحي، حيث تمتلك أكبر ضيعة متكاملة في إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة، من حيث عدد النباتات، ومن حيث المساحة المزروعة.
وتَعتبر “مجموعة الخالص” أن مهمتها هي المساهمة في مستقبل أكثر صحة وعالم أفضل من أجل مستخدميها، المستهلكين، العملاء، والموردين والمساهمين، وجميع الشركاء.
وتعتمد ثقافة المجموعة على قيم أساسية متأصلة، أبرزها الاحترام، النزاهة، الحماس، القيادة والجودة التي تميز منتجاتها أساسا، إضافة إلى قناعتها الراسخة بأن الأعمال التجارية لا ينبغي أن تأتي على حساب الإنسان أو الكرة الأرضية، ما يجعلها تركز على المجالات المتميزة والتي تصنع الفرق وتحترم المناخ والبيئة عموما، من أجل مستقبل الإنسان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here