“فولفو” للحافلات تطلق مجموعة من المركبات الجديدة في المغرب

0

بعد إطلاق عالمي لا يمكن إنكار نجاحه، تطرح “فولفو” للحافلات (Volvo Bus) مجموعة من المركبات الجديدة في المغرب. حافلات تجمع بين الراحة والأمان والأناقة، وتغني مجال النقل في المملكة.
تهدف حافلات “فولفو “الجديدة، الموجهة إلى النقل السياحي والحضري/ بين المدن، إلى عمل كل شيء من أجل إحداث ثورة في مجال النقل في المغرب.
منذ 2017، تم إغناء أسطول المركبات السياحية في المغرب من قبل حافلات “فولفو” الجديدة، وهي جزء لا يتجزأ من مركبات رائد في الحافلات السياحية: “ستيام” (CTM) بعد استحواذ الناقل على 30 مركبة.
هذه الحافلات (فولفو B11R Euro 6) مجهزة بأحدث التقنيات، تسمح للمسافرين بالاستفادة من أعلى مستويات الراحة، طوال مدة رحلتهم، وذلك من خلال المقاعد الجلدية، ومنافذ الربط الكهربائي (USB) لشحن الهواتف والحواسيب المحمولة واللوحية، إلى جانب مزايا الاتصال بشبكة الأنترنت اللاسلكي (WIFI)، ومقاعد قابل للتعديل حسب الرغبة، إضافة إلى المراحيض …
“فولفو” للحافلات، أقصى قدر من السلامة من أجل سفر هادئ.
تم تصميم (فولفو B11R Euro 6) خصيصا لتلبية المتطلبات العالية للقيادة، والراحة والأمان. تتوفر هذه الحافلات الفريدة على سلسلة من فرامل قرصية، يتم التحكم فيها إلكترونيا من “فولفو” (EBS)، والضبط الإلكتروني في السلوك الديناميكي (ESP).
يمكن تزويد (فولفو B11R Euro 6) أيضا، بخيار “إي- كوتشينغ” (I-Coaching)، وهو نظام يساعد السائقين على قيادة أكثر أمانا، وتقليص استهلاك الوقود، من خلال إظهار رسائل معلومات باستمرار.
“فولفو”: تكوين مضمون
تتمتع (فولفو (B11R Euro 6، ذات القيد المنخفض، ببنية متينة، مع مكونات مختبرة ومعتمدة.
وبتجهيزها بالنظام الإلكتروني “فولفو” للحافلات، فإن هذه الحافلات معدة في المصنع أيضا، للرفع من مستوى البرامج اللاحقة.
“فولفو” للحافلات: تقنية تتحدى كل منافسة
تم تجهيز هذه الطرازات الجديدة بمحرك “فولفو D8″، بسعة 8 لترات “غازوال” للقاطرات المشتركة، التي تعمل بقوة 330 حصانا. ويقدم هذا الطراز كفاءة طاقية عند استهلاك الوقود، توازي الطراز الذي سبقه على الأقل. وقد تم تمديد معدل تغيير زيت المحرك من 30 ألف كيلومترا إلى 40 ألف كيلومترا خلال الحركة في المناطق الحضرية، ومن 50 ألف كيلومترا إلى 80 ألف كيلومترا بالنسبة إلى الطرازات التي تقطع مسافات طويلة.
وتظل الراحة والسلامة في قلب اهتمامات “فولفو” للحافلات، فيما تكرس المجموعة الدولية جهودها في البحث والابتكار لتلبية احتياجات، حتى أكثر الزبناء تطلبا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here