البنك الشعبي يتوج على مجموعة أنشطة فروعه بسوق الرساميل

0

حصلت مجموعة البنك المركزي الشعبي على شهادة التصديق إيزو 9001 نسخة 2015 على مجموع أنشطة فروعه المرتبطة بسوق الرساميل. وتعتبر شهادة التصديق هذه النسخة الأحدث في هذا الصنف والتي تستجيب للمعايير الدولية في مجال تدير الجودة.
وقال بلاغ لمجموعة البنك المركزي الشعبي إن شهادة التصديق هذه تتوج أنظمة تدبير الجودة للأربعة فروع المتخصصة لبنك سوق الرساميل. يتعلق الأمر ب”أبلاين سيكريتيز”، شركة الوساطة بالبورصة، و”أبلاين ماناجمنت” شركة تدبير الأصول،و”إ سي إف” الشركة المتخصصة في البورصة عبر الأنترنيت، و”ميديا فينانس” البنك الخاص بخدمات الإدراج.
وبفضل هذا الاعتراف، يقول بلاغ المجموعة البنكية، أصبحت مجموعة البنك الشعبي أول بنك مغربي يحصل على شهادة التصديق هذه عن أنشطته في السوق والمطابقة لمتطلبات معيار شهادة إيزو 9001 نسخة 2015.
كما أن شهادة إيزو، التي يسلمها مكتب فريتاس، تترجم الأهمية القصوى التي توليها مجموعة البنك المركزي الشعبي لاعتماد دينامية تطور مستمر محورها إرضاء الزبناء والأخذ بعين الاعتبار احتياجاتهم و متطلباتهم إلى جانب متطلبات الأطراف الأخرى المعنية.
ومن شأن هذا الاعتراف أن يقوي موقع مجموعة البنك المركزي الشعبي كمرجع على المستوى الوطني و الجهوي وذلك بفضل عرض متكامل ومتنوع للمنتجات والخدمات المالية التي تستجيب للمتطلبات القانونية على الصعيد الدولي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here