تيكنو سبارك 2: شاشة 6 بوصات و السعر لا يتعدى 1150 درهم

0

أعلنت شركة TECNO Mobile، العلامة الرائدة للهواتف المحمولة والرقم 1 في مبيعات الهواتف المحمولة في أفريقيا، عن إطلاق أحدث ابتكاراتها في فئة الهواتف الذكية في المغرب، TECNO Spark 2.
هذا الجهاز الثاني في سلسلة TECNO Spark يجمع بين قدرات هاتف ذكي عالي الطراز مع تجربة المستخدم، وذلك بفضل أحدث إصدار من نظام ™ غوغل أندرويد ™ (الإصدار Go).
وبمناسبة هذا الإعلان، صرح رشيد جبري، المدير العام لشركة TECNO Mobile المغرب قائلا: “في TECNO Mobile ، نفتخربتقديم هذا الهاتف الذكي الجديد الممتاز. وإضافة إلى كل مزاياه. تم تصميم هذا الجهاز من الجيل الجديد للإنتاجية و الأناقة. أولئك الذين سبق لهم استخدام طرازات SPARK أو SPARK Pro والذين هم على دراية بهذا المزج بين قوة الكاميرا وأناقة الهاتف الذكي. إنه ليس مجرد هاتف -كاميرا جديد ، بل هو جهاز يسعد جميع محبي الهواتف الذكية الذين يبحثون عن جهاز يسمح لهم بالاستفادة من أحدث التطورات التكنولوجية. “
مقارنةً مع TECNO Spark الذي تم إطلاقه السنة الماضي، يقدم TECNO Spark 2 الجديد المزيد من حيث الميزات والتصميم. تم تجهيز TECNO Spark 2 بكاميرا عالية الدقة بدقة 13 ميغابكسل، تتيح للمستخدمين الحصول على نتائج صور أفضل في أي وقت، وفي أي مكان، وتحت أي ظروف إضاءة. تم تجهيز TECNO Spark 2 بشاشة أكثر إضاءة بنسبة 12.5٪ من أي هاتف ذكي آخر في فئتها.
لا يحتوي جهاز SPARK 2 الجديد على شاشة أكثر إضاءة فحسب، بل يقدم أيضًا العديد من تحسينات في الأداء :
شاشةHD + من 6 بوصات (1440 × 720)، مثالية لعرض الصور الخاصة بك، ومشاهدة أشرطة الفيديو واللعب. يتم تثبيت الشاشة في هيكل صغيرة 5.7 ملم (قياس بصري)، مما يتيح قبضة مريحة. تم تجهيز SPARK 2بكاميرا أكثر إضاءة من جميع الهواتف الذكية الأخرى.
من أجل وضوح جميع صورك، بما في ذلك صورك الذاتية “سيلفي”، تم تجهيز SPARK 2بوميض LED (حلقة) على الأمام و 3 ومضات LED (حلقة) على الظهر. سوف تكون صورك الشخصية أكثر جمالا. تسمح لك الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل أيضًا بالتقاط صور HDRمع خوارزمية خاصة للقطات الليلية التي تتجاوز ظروف الإضاءة المنخفضة، وتقليل التشويش في صورة واحدة، وتسمح لك بتقديم المزيد من الوضوح. تسمح فتحة F / 2.0الواسعة بمرور المزيد من الضوء عبر عدسة الكاميرا ، مما يجعل صور السيلفي أكثر وضوحًا حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.
بالمقارنة مع سابقه، يتميز SPARK 2أيضًا بسعة تخزين محسّنة، مع خيارين ROMوRAM. ذاكرة ذاكرةROM من 16 جيغابايت + 1 جيغابايت.
مع التركيز على الأداء التكنولوجي لأحدث TECNO SPARK 2، كشفت TECNO Mobile أيضًا أن الجهاز الجديد يتميز بتقنية التعرف على الوجه Face ID) )، التي يمكن استخدامها لفتح قفل الهاتف عند تشغيل الهاتف. الشاشة تلتقط ميزة Face Unlock معلومات الوجه في 800 مللي ثانية، وبالتالي فهي أكثر ملاءمة من تحديد بصمات الأصابع. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هذا الهاتف الذكي بقدرة كبيرة تبلغ 3500mAh، مما يمنحها مجموعة من أكثر من 11 ساعة من المكالمات و20 ساعة في وضع الاستعداد.
وخلص جبري بالقول ” TECNO Spark 2هو الجهاز الضروري لعشاق التكنولوجيا والأناقة والأداء عالي الطراز. آخر نسخة من أندرويد 8.1 (نسخة Go) تضمن أداء مرضيا بشكل عام. من وجهة النظر الجمالية ، هذا الهاتف الذكي هو واحد من أجمل ما قمنا بتصميمه”.
TECNO SPARK 2 متوفر في أربعة ألوان رائعة: الأحمر القاتم، الأسود الحالك، الذهبي الشامبانيا، والأزرق الحضري. وهو متوفر في جميع متاجر الهواتف في البلاد بسعر 1150 درهم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here