الرئيسية أخبار الشركات المغربية “بوان إس المغرب” تسرَع تطورها بالسوق الوطنية

“بوان إس المغرب” تسرَع تطورها بالسوق الوطنية

0

أعلنت”بوان إس” اليوم، عن طموحات كبيرة بالنسبة للمغرب، باعتباره سوقا واعدة جدا على مستوى صيانة السيارات. وتطمح علامة إطارات وصيانة السيارات إلى أن تصبح الشركة الرائدة بلا منازع في مجال صيانة السيارات متعددة العلامات.
من خلال 12 مركزًا حاليًا في جميع أنحاء المملكة، أربعة منها مملوكة بالكامل للشركة في كل من الدار البيضاء والرباط ومراكش ، تتطلع Point S Maroc إلى افتتاح نقط بيع جديدة مستقبلا، وذلك من أجل ترسيخ أكبر للعلامة وتسريع نموها.
على أرض الواقع، تعتزم Point S تطوير 50 نقطة بيع جديدة بنهاية سنة 2021 ، وهو ما يتجاوز بكثير الأهداف المحددة سابقا.
يندرج تطوير Point S نظرا لاحتياجات سوق السيارات المغربية المزدهرة، حيث سجلت مبيعات بأكثر من 168،000 سيارة جديدة خلال سنة 2017. إن تحديث الأسطول يخلق احتياجات جديدة للزبناء الذين يبحثون عن مراكز الإصلاح والصيانة التي تقدم الخبرة والثقة والخدمة الممتازة مقابل السعر الجيد.
فريق جديد
التحدي الجديد لـ Point S Maroc يرفعه فريق جديد بقيادة السيد كريم ضيفليام، الذي انضم مؤخرا إلى العلامة بصفته مديرا عاما.
يحمل المدير الجديد، البالغ من العمر 48 سنة، درجة الماجستير في التدبير والتسويق الدولي. ويمتلك السيد ضيفليام 20 سنة من الخبرة في المغرب، وذلك بعد دراسته بأوروبا، وذلك في العديد من المجالات، بما فيها القطاع العقاري والسيارات. ويرتكز مساره الأكاديمي على إدارة الأعمال والوظيفة التجارية.
وفي هذا الإطار، صرح السيد ضيفليام، الذي يسعده المساهمة في هذا التطور: “وصولي إلى “بوان إس المغرب” يأتي بعد تجربة ناجحة في مجموعة أخرى تعمل أيضًا في مجال السيارات”.
مستنداً على فريق جد نشيط، تهدف الإدارة الجديدة إلى استقطاب أصحاب الامتياز “الفرونشيز” الجدد. “بالإضافة إلى قطع الغيار المضمونة والجودة، تقدم Point S Maroc مجموعة متكاملة من الخدمات المخصصة لصيانة السيارات والإطارات بأسعار مدروسة بشكل جيد. وبفضل المعالجة الشخصية ، نبذل كل جهد ممكن لتلبية احتياجات الزبائن المتزايدة على نحو أفضل” يضيف المدير العام الجديد للفرونشيز.
تعزيز الآليات خلال فصل الصيف
إن أمن المغاربة المقيمين في الخارج، يعتبر أيضا في قلب استراتيجية Point S Maroc الجديدة.
وبذلك، تم إنشاء مواقف على مستوى نقاط عبور الجالية المغربية في موانئ طنجة المتوسط ومدينة طنجة وسبتة.
هذا دون إغفال الزبناء المحليين، حيث من المقرر القيام بأعمال ترويجية أخرى خلال فصل الصيف في كل مركز من مراكز Point S المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.
بالإضافة إلى ذلك ، تجعل “بوان إس المغرب” القرب من زبنائها أولوية الأولويات، من أجل تقديم تجربة متميزة لهم.
لقد كانت الفرونشيز، أول من أطلق الضمان على الإطارات الجديدة. كما تقدم مجموعة واسعة من الخدمات، ابتداء من الصيانة المضمونة إلى المكابح، وممتصات الصدمات، وكذا العادم والبطارية.
تتعاون Point S مع العلامات الرئيسية للمجهزين، وتقدم مجموعة منتجاتها الخاصة التي تعادل جودتها العلامات الوطنية وبأسعار جد تنافسية: منتجات الصيانة والمعدات والملحقات وقطع الغيار التقنية …
يذكر أن Point S هي فرونشيز دولية ذات أصل فرنسي، تم إطلاقها سنة 1972. واصلت Point S ، المتخصصة في صيانة السيارات والإطارات، مع مرور الوقت نموها في فرنسا والخارج. لديها الآن شبكة كبيرة بأكثر من 3600 نقطة بيع في 34 دولة. في المغرب ، تمتلك شركة Imperial Invest الامتياز الرئيسي وتقوم بتطوير هذه الشبكة من خلال شركتها الفرعية Point S Maroc.

لا يوجد تعليقات