الرئيسية أخبار الشركات المغربية “سميا” تطلق مجموعتها الهجينة “بي إم دبليو إي بيرفورمانس” بالمغرب

“سميا” تطلق مجموعتها الهجينة “بي إم دبليو إي بيرفورمانس” بالمغرب

0

فضلا عن تسويق مجموعة بي إم دبليو الهجينة، أكدت سميا، المستورد الحصري لعلامة بي إم دبليو في المغرب ، في العديد من المرات التزامها بقضية البيئة في مناسبات مختلفة ، بما في ذلك كوب 22 حيث كانت بمثابة الشريك الرسمي.
خلال النسخة الأخيرة من معرض أوطو إكسبو 2018 الذي نظم في أبريل الماضي ، تم تخصيص جزء من رواق بي ام دبليو للمجموعة الهجينة، حيث تم الكشف عن طرازين جديدين ، وهما BMW 530e و BMW 740Le.
وكانت شركة سميا تنتظر اللحظة المناسبة لإطلاق مجموعة إي بيرفورمانس، التي طال انتظارها. وقد تأكد هذا الخيار بعد التطورات الأخيرة التي شهدها السوق المغربي من حيث التحفيزات الضريبية وأيضا البنية التحتية للشحن على شبكة الطرق السيارة الوطنية. وتعد مجموعة بي إم دبليو إي بيرفورمانس محورًا لأحدث تقنيات بي إم دبليو الهجينة الممزوجة مع كل ما يميز العلامة التجارية من حيث الراحة والرفاهية ومتعة القيادة.
بي إم دبليو530e الجديدة و بي إم دبليو 740e ، متوفرة الآن للبيع في جميع شبكة سميا ، حيث يمكن للزبائن تجربة هذه الطرازات من خلال وضع رهن إشارتهم سيارات استعراضية. وقد وقع الاختيار على صيغة ” الهجينة بسعر الديزل ” ، إسعادا لمحبي السيارات الهجينة والتكنولوجيا المتقدمة.
وفيما يخص شبكة التوزيع ، فقد تم التخطيط لكل شيء لاستقبال هذه المجموعة الجديدة ، حيث تم تجهيز أوراش عمل بأدوات متخصصة ، وتكوين الفرق التقنية والتجارية.
لم يكن إطلاق بي إم دبليو 530e الجديد و بي إم دبليو 740e اليوم، حدثًا منعزلا ، فمستقبلا، استراتيجية سميا تكمن في إطلاق جميع المنتجات الجديدة المتوفرة في النسخة الهجينة بمجرد جاهزيتها.

لا يوجد تعليقات