أسواق السلام تطلق بطاقة الأداء المؤجل “الكارني”

0

استمراراً لنهجها في تحسين خدمة الزبناء، أعلنت العلامة التجارية “أسواق السلام”، فرع مجموعة”يينا القابضة” المتخصصة في التوزيع، عن إطلاق بطاقة الدفع المؤجل “الكارني” في وجه المقاولات الراغبة في استفادة موظفيها من امتيازات اجتماعية.
بطاقة “الكارني”، تسمح للموظفين بالتسوق في جميع متاجر أسواق السلام )13 سوق ممتاز بالمغرب (مع إمكانية الأداء في نهاية الشهر بدون فوائد. مبدأ “الكارني” بسيط: في حدود مبلغ يحدده المستفيد بالاتفاق مع مشغله، يمكن للموظف التسوق خلال الشهر دون الأداء مباشرة، ويتم تسديد مبلغ المشتريات في نهاية الشهر عن طريق خصم من راتبه.
أيضا تسمح بطاقة “الكارني” لحامليها بتدبير ميزانيتهم، والاطلاع على تفاصيل مشترياتهم ومتابعة الأداء من خلال حساب إلكتروني.
هذه الوسيلة الاولى من نوعها في مجال التسوق بالمغرب، جاءت لتكمل بطاقات الوفاء “الزرقاء” و”الذهبية ” وتعزز برنامج الوفاء لأسواق السلام التي تعتبر رائدة في مجال وفاء الزبناء بالمغرب بحيث تتوفر اليوم على أزيد من 000009 منخرط.
وبهذه المناسبة قال عبد الكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام “يعكس إطلاق بطاقة الدفع المؤجل الجديدة رغبتنا في تحسين خدمة التسوق لزبنائنا من خلال تقديم تسهيلات دفع حقيقية لهم. هذا الحل الغير المسبوق يلبي طلبات العديد من المستهلكين الذين يستطيعون الآن القيام بمشترياتهم بكل اطمئنان مع التحكم في ميزانيتهم “.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here