حيل بسيطة تضمن وصول حقيبة سفرك قبل الآخرين دون أن تدفع أية مصاريف زائدة!

0

قد يكون انتظار وصول الأمتعة في المطار عند سير الحقائب واحدة من أكثر المواقف إزعاجًا. لكن لحسن الحظ فقد كشف مسافرون متمرسون حِيَلًا بسيطة يُمكنك القيام بها لتضمن وصول أمتعتك أولاً، ولن تضطر حينها لدفع قرشٍ واحد.

حيل بسيطة تضمن وصول حقيبة سفرك قبل الآخرين!

1. وضع علامة قابل للكسر

إحدى هذه الحِيل لتجنُّب إهدار الوقت في انتظار وصول الحقائب هي ببساطة أن تضع علامة “قابل للكسر” على حقائبك. فوفقًا لمجلة Travel+Leisure الأميركية، فكل ما تحتاجه هو أن تطلب من موظف شركة الطيران ملصق “قابل للكسر” عند تسجيلك لأمتعتك.

وهذا يعني أن الأمتعة ستُحمَّل على الطائرة بعد تحميل الحقائب الأخرى، وبالتالي ستخرج أولاً.

2. الوصول متأخرًا

يُعد تسجيل الوصول متأخرًا حيلةً أخرى تساعد في تقليص وقت انتظار الأمتعة. فهذا يعني أن حقائبك ستُحمَّل على الطائرة متأخرةً ما سيُؤدي إلى خروجها أولًا.

وإذا كنت تريد تجنُّب دفع رسوم أمتعةٍ إضافيةٍ فستُسَرّ بمعرفة أن هناك طرقاً لتجنُّب ذلك.

فقد كشف موقع Skyscanner المُتخصِّص في السفر واحدةً من أسهل الطرق لتقليل التكلفة كثيراً وهي الدفع لأمتعةٍ إضافيةٍ دائماً قبل السفر وليس عند السفر.

وذكر الموقع: “يمكنك أن تشتري وزناً إضافياً بالكيلوغرام أو بالقطعة عندما تحجز رحلتك، أو أن تضيفه إلى تذكرتك في أي وقتٍ قبل يوم سفرك”. ومن النصائح أيضاً، كيلا تتعرَّض لدفع تكلفةٍ إضافيةٍ مقابل زيادة وزن الحقائب، أن تزن حقائبك قبل السفر للتأكُّد من عدم تجاوزك الوزن المسموح.

ويقول الخبراء: “قد يكون وزن الحقيبة على الميزان غير دقيق، لكن الميزان المحمول، الذي تُعلَّق فيه الحقيبة لمعرفة وزنها، رخيصٌ وسهل الشراء، وباستخدامه يمكنك أن تزن حقائبك عند رحلة العودة أيضاً”.

المصدر

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here