سامسونغ و ديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز

0

أعلنت سامسونغ للإلكترونيات وديزني، عن إضافة رموز تعبيرية جديدة بتقنية الواقع المعزز لاثنين من شخصيات ديزني الكلاسيكية إلى هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+. وتمت إضافة رمزي Daisy Duck و Goofy إلى التشكيلة المتنوعة والمميزة من الرموز التعبيرية الفريدة لشخصيات ديزني الشهيرة مثلMickey Mouse وMinnie Mouse وDonald Duck، إضافة إلى شخصيات عائلة بيكسار المحببة للجمهور the Incredibles.

وتتيح الرموز التعبيرية بتقنية الواقع المعزز والتي تم إطلاقها للمرة الأولى في هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+، للمستخدمين خلق وجوه تعبيرية شخصية ومشاركتها مع الأخرين عبر أي منصة، ما يوفر لهم طريقة مميزة لمراسلة الأخرين. ويمكن تخصيص الرسائل بشكل إضافي، حيث تعمل تقنيتا التعلم العميق والتعرف على الوجه على خلق وتصميم أكثر من 100 سمة وتعبير للوجه.

ويتوفر الرمزين التعبيريين الجديدين Daisy Duck و Goofy الآن للتنزيل حيث يمكن لمستخدمي Galaxy S9 وGalaxy S9+ إضافتهما لقائمة الرموز لديهم بشكل سلس من خلال النقر على زر الإضافة في الزاوية اليمنى والدخول إلى متجر تطبيقات  Galaxy فئة وضعية الرموز التعبيرية للكاميرا.

وستوفر سامسونج وديزني تحديثات جديدة ومميزة للرموز التعبيرية خلال الأشهر القادمة، ويمكن للمستخدمين البقاء على اطلاع لمزيد من التحديثات مستقبلاً.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here