حلا الترك تنشر صور لا تليق بسنها أو بسمعتها!

حلا الترك ، الشابة التي دخلت عالم الشهرة من خلال مشاركتها في “ارب قوت تالنت”، أصبحت حديث الصحف والعالم العربي بسبب تصرفاتها المثيرة للجدل بالرغم من صغر سنها!

فهي لا تتردد أبداً في نشر صورها الخاصة على إنستقرام دون الأخذ بعين الإعتبار تقاليدنا العربية، ممّا يعرضها للإنتقادات في التعاليق المصاحبة لصورتها. فما هي الصور التي أثارت كماً هائلاً من الإنتقادات ضدها؟

حلا الترك بمكياج لايليق بسنها
حلا الترك بمكياج لايليق بسنها

نبدأ مع صورتها وهي تضع كمّاً هائلاً من المكياج بالرغم من صغر سنها، فهي بدأت بوضع مساحيق التجميل منذ أن أصبحت نجمة معروفة في سن العاشرة من عمرها.

حلا الترك تنشر سيلفي مثيرة للجدل
حلا الترك تنشر سيلفي مثيرة للجدل

أما طريقة تموضعها أمام الكاميرا والتقاطها لصور مثيرة لها في غرفة نومها أثار غضب الجماهير الذين طالبوها بإزالة الصور والتوقف عن تقليد النجوم العالميين والاستمتاع بطفولتها بدلاً من التصرف كالكبار.

حلا الترك بفستان زفاف
حلا الترك بفستان زفاف

ولكن هذه الإنتقادات لم تمنع حلا من التوقف عن نشر صورها كأنها شابة بالغة، بل عادت ونشرت مؤخراً صورة لها بفستان الزفاف!

حلا الترك بفستان قصير
حلا الترك بفستان قصير

كما ناشد جمهور حلا والدها بالتوقف عن السماح لإبنته بنشر صورها بفساتين قصيرة أو ملابس كاشفة عن صدرها لأنها غير لائقة بفتاة في سنها غير قادرة على التفرقة بين حيتها الخاصة وحياة الشهرة.

حلا الترك بشورت قصير
حلا الترك بشورت قصير

ولكنها لم تتوقف عن مشاركة جمهورها بصورها التي تعتبرها عفوية، ولكنها تُعتبر مثيرة وفاضحة كونها تكشف عن أجزاء جسدها التي يجب الإمتناع عن إظهارها للعلن كما في الصورة أعلاه!

loading...