شهدت محافظة القليوبية علي مدار اسبوع ثلاث جرائم اغتصاب اكثر من مثيرة فى لحظة تحول فيها البشر فى هذه الجرائم إلى ذئاب بشرية لا يعرفون معنى الرحمة او الشفقة فكل جريمة لها دوافعها لكن الجناة اجتمعوا على تنفيذ رغباتهم المحرمة، فى الجريمة الاولى اغتصب شقيقة زوجته تحت تهديد السلاح ولم يرحم ضعفها، والثانية اربعة ذئاب بشرية خطفوا طفلة صغيرة واغتصبوها على مدار يومين ،والثالثة شاب جمعته علاقة حب مع فتاة هتك عرضها هو وصديقه بعد أن اوهمها بالزواج تفاصيل اكثر من مثيرة عن الجرائم الثلاث نرويها فى السطور التالية !

لمعت فى عينيه وظنها صيدا سهلا وقاده تفكيره الشيطانى إلى أن يمارس الرذيلة مع شقيقة زوجته وهى سيدة متزوجة وبدأ يخطط لاقتناص الفرصة وفى كل مرة تفشل محاولته للانفراد بفريسته حتى واتته الفرصة فى احد الايام خرجت زوجته للتسوق ووجد الفرصة سانحة امامه لارتكاب جريمته اتصل بشقيقة زوجته وطلب منها أن تساعد شقيقتها فى المنزل لانها مريضة لم تتردد المجنى عليها في مساعدة شقيقتها ولم تتخيل أن فى انتظارها شيطان يحاول أن يفقدها اعز ما تملكه سمعتها .. ولحظة دخولها إلى منزل شقيقتها فتح الزوج الباب وطلب منها الدخول وقبل أن تتحدث بكلمة اخرج سلاحه وطلب منها أن تخلع ملابسها فى البداية حاولت بكل ماتملك من قوة وخداع أن يتركها وتوسلت اليه لكن دون فائدة ومارس معها الرذيلة لم يكتف الزوج بجريمته بل قام بتصويرها وهددها إذا باحت بما حدث معها سفيضحها بالصور التى معه خافت من الفضيحة وخافت على شقيقتها وقررت ان تكتم سرها لكن زوج شقيقتها لم يتركها فى حالها وطلب منها اكثر من مرة أن يمارس معها الرذيلة وتحت التهديد والخوف من الفضيحة قررت أن تستسلم وتترك جسدها للخائن الذى لم يرحم ضعفها لكن السر لم يدم طويلا وسرعان ما ظهرت علامات الحمل على المجنى عليها التى لم تعرف ماذا تفعل بعد حملها، لكنها قررت ابلاغ شقيقتها بما حدث معها من زوجها المتهم على ذمة قضايا مخدرات وسلاح باغتصابها تحت تهديد السلاح، وتهديدها بإيذاء أسرتها حتى أنجبت طفلا منه سفاحا وأنها لم تستطع تسجيل الطفل..

وواجهته الزوجة بماحدث مع شقيقتها لكنه انكر ذلك فتوجهت شقيقتها الى مركز الشرطة وحررت محضرا حيث تلقى العميد بلال لبيب، مأمور مركز قليوب بلاغا من “س ا م” 22 سنة بقيام زوج شقيقتها ويدعى “ا م” 27 سنة بالاعتداء عليها جنسياً دون رضاها عدة مرات بعد أن قام بتهديدها بإيذاء والدها وأسرتها، وأثمر ذلك عن إنجابها طفل منذ 5 أيام وأنها لم تتمكن من قيد الطفل وتسميته حتى الآن وأضافت أن العلاقة الزوجية بين المشكو فى حقه وشقيقتها ما زالت قائمة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17770 جنح مركز قليوب لسنة 2013

وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن، فتبين للمقدم أحمد حماد، رئيس المباحث والنقيب محمد رفعت أبو سريع معاون المباحث أن المتهم محبوس حاليا احتياطياً بسجن المركز على ذمة القضية رقم 15015 جنايات مركز قليوب لسنة 2013م مخدرات وسلاح، ومحدد له جلسة 12 ديسمبر للنظر فى تجديد أمر حبسه.

الجريمة الثانية ..لا تقل بشاعة عن سابقتها عندما تجرد اربعة شباب من الانسانية وخططوا لاغتصاب طفلة استدرجوها بمصاصة وافقدوها الوعى وقاموا بخطفها فى توك توك واصطحبوها إلى منزل صديقهم وجردوها من ملابسها ودون رحمة او شفقة ارتكبوا جريمتهم على مدار يومين ظلت فيهما المجنى عليها شبه غائبة عن الوعى وفى النهاية تركوها وهي منهارة تماما وامام العميد بلال لبيب مأمور مركز قليوب وقف والد المجنى عليها والذى يعمل نقاشا يفيد بتعرض نجلته سحر 13سنه طالبة للاغتصاب على يد 4ذئاب بشرية حيث اختفت من المنزل منذ يومين وعندما عادت اخبرته بقيام كل من محمد م ا وشهرته محمد بلبع 16سنه عاطل ومصطفى م م وشهرته لطلط 16سنه عاطل وابراهيم ط ورمضان م بتحريضها على ترك المنزل واصطحبوها لشقة الاول بكفر شبين وتناوبوا الاعتداء عليها جنسياً وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهين الاول والثانى وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعه بالاشتراك مع باقى المتهمين حيث قاموا باستدراجها عن طريق اغوائها بنوع من الحلوى التى ادت إلى فقدانها الوعى ومن ثم تناوبوا اغتصابها!

الجريمة الثالثة هي جريمة هتك عرض فتاة كانت حديث مدينة الخصوص عندما نسج الجميع القصص عن علاقة حب جمعت بين فتاة تدعى ه.م 16سنة مع شاب يكبرها بعامين واستغل الشاب حب الفتاة له واستدرجها لمنزله وقام بهتك عرضها هو وصديقه بعدما وثقت فيه ثم القيا بها فى احد الاماكن المهجورة فى حالة اعياء شديدة ..

البداية كانت بلاغا تلقاه مأمور قسم شرطة الخصوص من ه. م 16سنة طالبة بتعرضها للاغتصاب من عاطلين وتم اخطار اللواء محمود يسرى مدير امن القليوبية الذى امر بسرعة التوصل الى الجناة وبإجراء التحريات توصلت إلى أن وراء ارتكاب الحادث عاطلين حيث ارتبطت الفتاة بقصة حب مع شاب وعدها بالزواج إلا أنه اوهمها بحبه لها وطلب منها مقابلتها فى منزله واثناء ذلك قام بهتك عرضها هو وصديقه حتى فقدت الوعى وتركاها فى مكان مهجور وتم نقلها لاقرب مستشفى فى حالة اعياء شديدة القى القبض على المتهمين وهما أحمد. م. 18 سنة عاطل وإسلام. م 19 سنة وتولت النيابة التحقيق..

الجريمة الرابعة مثيرة بطلها سباك اغتصب ربة منزل وهو ما روته المجنى عليها وهى ع. ا 28 سنه بتعرضها للاغتصاب من شاب يدعى احمد . ز وشهرته احمد زيكا سباك اثناء استدعاء زوجها له لاجرائه بعض الاصلاحات بشقتها استغل وجودها بمفردها وتعدى عليها جنسياً وعند حضور زوجها اخبرته بما حدث فطلب منها كتمان ذلك خشية الفضيحة ولكنها فوجئت بحملها من المتهم ..

وامام العميد بلال لبيب مامور مركز قليوب تم عمل محضر بالواقعة رقم 15863 جنح مركز قليوب لسنة 2013م اخبار الحوادث التقت بالمتهم الذى انكر ما ذكرته ربة المنزل وقال أن الزوجة هى التى امرته بمعاشرتها معاشرة الازواج برضاها بعد ضغط منها وانه لم يغتصبها كما ادعت .. وبعد عرض المتهم على النيابة امرت بإخلاء سبيله.

loading...