يضطّر بعض النجوم إلى الكذب، هربا من أسئلة بعض معجبيهم، خاصة حين يريدون إخفاء أمر ما عن الجميع. وهناك عدة فنانين “كذابين” منهم احمد عز، مي كساب، احمد سعد، احمد السقا وغيرهم. ولكن المشكلة أن كذب النجوم ينكشف بعد فترة، قصيرة أو طويلة، ويفضحهم الجمهور ممّا يؤثر على الصورة الوردية لهؤلاء أمام معجبيهم. وهنا مجموعة من أشهر الحالات التي اضطّر فيها بعض النجوم إلى الكذب على جمهورهم:

احمد عز

كذب الفنان المصري احمد عز على جمهوره حين قال إنه لم يسبق له الزواج أبدا، كما كذب مرة أخرى حين أقسم بالله إن توأم زينة ليسا أولاده. وقد ثبت عدم صحة كلامه الخاص بعدم زواجه، بعد ظهور وثيقة تؤكّد زواجه من المطربة المصرية أنغام. كما ثبت عدم صحة كلامه بخصوص التوأم، بعد صدور حكم قضائي نهائي يؤكّد صحة نسب توأم زينة، عزالدين وزين الدين، إلى والدهما احمد عز، بعد رفضه 3 مرّات إجراء تحليل “دي إن إيه” الذي كان يمكن أن يؤكّد أو ينفي النسب. وزاد الطين بلّة صدور حكم قضائي آخر يلزمه بدفع مبلغ 20 ألف جنيه شهريا نفقة للطفلين.

مي كساب

كذبت الفنانة المصرية مي كساب، حين قالت منذ أسابيع إنها ليست حاملا من زوجها المطرب الشعبي المصري أوكا. وقد ثبت عدم صحة كلامها بعد ظهورها ببطن منتفخ، في حفل عقد قران صديقتها الفنانة المصرية هبة مجدي من المطرب المصري محمد محسن، مما اضطّرها بعد ذلك إلى الإعلان عن حقيقة حملها في الشهر الخامس. ويقال إن المطربة المصرية اضطرّت إلى الكذب على جمهورها اتقاء للعين وخوفا من الحسد.

احمد السقا

يكذب الفنان المصري احمد السقا بخصوص استمرار زواجه من مها الصغير، ابنة مصفف الشعر المصري الشهير محمد الصغير، رغم أن كل الدلائل تؤكّد عدم صدقه، ابتداء من أصدقائه المقرّبين الذين يؤكدون أنهما انفصلا عن بعضهما منذ فترة طويلة، وتوقف ظهور الزوجة مع زوجها في كل المناسبات الفنية التي حضرها، وآخرها العرض الخاص لفيلمه الأخير “من 30 سنة”. يُذكر أنّ الشقا غاب أيضا عن الحفل الذي أقامه حماه، محمد الصغير، بمناسبة إصداره كتاب “أيام من عمري”، بحضور ابنته مها الصغير وعدد كبير من النجوم.

احمد سعد

كذب المطرب المصري احمد سعد، بعدما كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه ترك خطيبته الممثلة المصرية ريم البارودي، وقال إن حسابه تعرّض للسرقة. إلاّ أنّ عدم صحة ذلك ثبتت أكثر من مرة، حيث عاد وكتب المعنى المعنى أكثر من مرة، قبل أن يعلن الخطيبان قرار انفصالهما بشكل نهائي.

loading...