غالباً ما نتطلّع إلى النجمات كمثال أعلى في عالم الموضة والجمال، فهنّ رائدات في هذين المجالين ويتمتّعن بإطلالات رائعة على الدوام. لكن لم يكن الأمر دائماً على هذا النحو، إذ كثيرةً هي الأخطاء الجماليّة التي وقعن بها خصوصاً خلال فترة المراهقة مما أدّى إلى تشويه إطلالاتهنّ. نقدّم لكِ أدناه الأخطاء الجماليّة الفادحة التي اقترفتها بعض النجمات، والتي تندم على القيام بها اليوم. قد يبدو بعضها مفاجئاً بالنسبة إليكِ والبعض الآخر مألوفاً.

من أبرز الممثّلات اللواتي لمع نجمهنّ خلال فترة التسعينيّات وأوائل الألفيّة الثالثة. أضواء الشهرة والضغوطات التي تتعرّض لهما في هوليوود جعلاها تفكّر في الخضوع إلى عمليّات التجميل والبوتوكس لمحاربة علامات الشيخوخة، غير أنّ النتيجة لم ترضيها أبداً وتندم اليوم على ارتكابها.

أقرّت مؤخّراً بالأخطاء الجماليّة التي ارتكبتها حين كانت شابّة، ومن أبرزها وضع الكثير من المكياج واللجوء إلى السولاريوم بشكلٍ مكثّف. هذان الأمران شوّها بشرتها وأفقداها نضارتها في حينها.

عارضة أزياء مطلوبة جدّاً ونجمة تلفزيون الواقع، سلّطت الأضواء عليها حينما كانت صغيرة في السنّ، لذلكِ كانت حياتها علنيّة ولم تتمتّع بالخصوصيّة. إذا كنتِ من محبّات الأخوات كارداشيان ستتذكّرين الخطأ التي اقترقته كيندال بحقّ حاجبيها عندما كانت في الـ14، فهي قامت بنتفهما بشكلٍ مبالغ به واستغرق الأمر وقتاً طويلاً لإعادة نموّهما. مرحلة حرجة تمرّ بها معظم المراهقات.

شابّة مثيرة للجدل، يحظى روتينها الجماليّ اليوميّ باهتمام كبير وخصوصاً في ما يتعلّق بشفتيها البارزتين. بعد الانتقادات الهائلة التي طالت شفاهها أقرّت كايلي بأنّها عمدت إلى تكبيرهما إذ كانتا رقيقتين وهذا الأمر قلّل من ثقتها بنفسها. ثمّ عادت وصرّحت لاحقاً أنّها نادمة عن كبر الحجم الذي اتّخذته غير أنّها أصلحت الوضع وهي راضية الآن عنهما.

عُرفت بتسريحة الشعر التي اعتمدتها في مسلسل Friends الشهير، والتي سمّيت تيّمناً بالشخصيّة التي جسّدت دورها (Rachel Cut). غير أنّ جينيفر لم تكن ممنونةً ومتحمّسة لهذه التسريحة، إذ كانت تتطلّب الكثير من العناية اليوميّة والمنتظمة للحفاظ عليها.

نجمة لاتينيّة تتمتّع بجمالٍ خلّاب وجسمٍ منحوت تُحسد عليهما. لكن ما الخطأ الجماليّ الذي اقترفته خلال فترة الصبا؟ يبدو أنّ فيرغارا تندم على وضعها الواقي من الشمس على وجهها فقط، من دون أن تشمل جسمها وخصوصاً منطقة الصدر.

loading...