أشاد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تصريح خص به “البطولة”، بصانع ألعاب نادي أجاكس أمستردام و المنتخب الوطني حكيم زياش، بقوله أن هذا الأخير لاعب كبير  بمؤهلات كبيرة.

وأضاف رئيس الجامعة أن على حكيم زياش العمل كثيرا لكي يصبح لاعبا دوليا كبيرا، و أن أمامه طريق طويل و ينتظره مشوار مشرق.

و أضاف رئيس الجامعة قائلا:” سبق و قلت له خلال مواجهة منتخب الرأس الأخضر، أنه لاعب المستقبل و أمامه خمسة عشرة سنة في المنتخب الوطني، و أن بعضا من لاعبي المنتخب الحالي في نهاية مشوارهم الكروي.

موضحا أن على هذا الأخير الاستثمار في كل الفرص المتاحة له إيجابيا للسير في مسار تصاعدي، خدمة للمنتخب الوطني و للكرة الوطنية، وخدمة لمساره هو  كحكيم زياش.

و في سياق متصل، أكد لقجع أنه راض على قرار الناخب الوطني هيرفي رونار، بإبعاد حكيم زياش من “الكان”، مضيفا أنه مع إختياراته و أنه يدعمها و يساندها، و أن على حكيم زياش الإشتغال كثيرا لينتقل من لاعب ذو مؤهلات فنية تبرز داخل النادي إلى لاعب دولي كبير.

و ختم رئيس الجامعة  حديثه عن زياش قائلا خلال لقائه مع “البطولة”، أنه لم و لن يتدخل في إختيارات الناخب  الوطني أو الطاقم التقني للمنتخب، و أن دوره يتلخص في وضع خدمات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رهن إشارة الطاقم التقني لتسهيل الإستدعاءات، و أن إختيارات المدرب لها طقوسها، لذا وجب إحترام قرارات المدرب و الطاقم  حسب رأيه دائما.

loading...