استطاعت السلطات السعودية ان تلقي القبض على شاب سعودي ظهر بمقطع فيديو يعنف رضيعته ببشاعة، في مكة المكرمة وأحيل إلى جهات التحقيق بتهمة تعريض طفل للأذى وقامت السلطات بتسليم الطفلة لأمها لرعايتها.

صحف محلية سعودية ذكرت ان المتهم قال في التحقيقات انه فعل ذلك لإغاظة والدتها، وادعى أنه يعاني من السحر ومرض نفسي ويستخدم بعض الأدوية.

كانت شرطة منطقة مكة قد أعلنت القبض على معنِّف طفلته، وهو سعودي يبلغ من العمر (29 عاماً)، وقررت إحالته لمركز شرطة الكعكية التي باشرت التحقيقات المبدئية معه، وتمت إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، وأشارت إلى أن والد الطفلة عاطل عن العمل، وستتولى هيئة التحقيق إكمال التحقيقات معه.

وقد تم العثور على الطفلة وهي بصحة جيدة، وسلمتها الشرطة لدار الحماية الاجتماعية، التي سلمتها بدورها إلى أمها.

​وكانت زوجته قد اشتكت من سوء معاملته وتعنيفه لها لتتوجه لمنزل أسرتها بالمدينة المنورة، وقام بحرمانها من رؤية ابنتها وقام بإرسال مقاطع فيديو على هاتفها تظهر تعنيف طفلتها، الأمر الذي دفعها ان تناشد السلطات لإنقاذ طفلتها.

ودشنت صفحة على “تويتر” باسم “أم تريد بنتها بحضنها” تطالب من خلالها الجميع بمساعدتها في استلام ابنتها، وبالفعل تفاعل معها الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشرها فيديو تعنيف الأب لابنته، وشكرت الأم على حسابها كل ما ساعدها في عودة ابنتها لها من جديد.

 

loading...