أعلنت شركة “طيران الإمارات”، اليوم الثلاثاء، عن تعيين السيد خالد الزرعوني مديرا إقليميا جديدا لعملياتها في المغرب، والتي ستكون من بين مهامه مواصلة تطوير عمليات الشركة في المملكة.
وأوضح بلاغ للشركة، أن السيد الزرعوني سيتولى، في مهمته الجديدة، الإشراف على عمليات طيران الإمارات في المغرب التي تشمل مبيعات الركاب والشحن وعمليات المطار، مضيفا أنه سيرفع تقاريره إلى السيد أورهان عباس، نائب رئيس أول العمليات التجارية لطيران الإمارات لمنطقة أفريقيا.
وذكر البلاغ بأنه بفضل خبرته وتجربته التي تتجاوز 111 عاما في صناعة الطيران والخدمات المصرفية للأفراد، بدأ السيد الزرعوني، الحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولفرهامبتون بالمملكة المتحدة، عمله مع “طيران الإمارات” سنة 2006 كمسؤول تجاري، مشيرا إلى أنه بعد اجتيازه مراحل التدريب مع طيران الإمارات، تم تعيينه كمدير إقليمي لطيران الإمارات بقبرص في عام 2009، حيث شغل هذا المنصب إلى غاية أكتوبر 2011. وانتقل بعدها إلى أوغندا حيث أدار عمليات الشركة الناقلة فيها لمدة سنتين، قبل أن ينتقل لاحقا إلى تنزانيا كمدير إقليمي في نونبر 2013، حيث نجح في رفع عدد رحلات وعائدات الناقلة.
وبالمناسبة، أعرب خالد الزرعوني، يضيف البلاغ، عن “سعادته بهذا التعيين وسروره بالعمل مع فريق طيران الإمارات في المغرب، البلد الحيوي الذي لا يتميز باقتصاده المزدهر فحسب، بل يمتاز أيضا بقدرات هائلة تساهم في نمو الخدمات التي توفرها الناقلة”.
وبعد أن عبر عن متمنايته بالنجاح والتوفيق لخالد الزرعوني، أشاد السيد أورهان بدينامية المدير الجديد وتركيزه على النتائج القوية، حيث يعتمد في استراتيجيته على الإبداع والمبادرات والعلاقات مع العملاء والقيادة، وقال “أنا على أتم الثقة أنه سيواصل العمل على تطوير نجاح ونمو الناقلة”.
يذكر أن “طيران الإمارات” تؤمن رحلات يومية ومباشرة من مدينة الدار البيضاء (مطار محمد الخامس الدولي) نحو مدينة دبي الإماراتية. وتؤمن شركة “طيران الإمارات”، التي تأسست سنة 1985، حاليا 155 وجهة في 83 دولة عبر القارات الست، وتوفر خدمات تسهل العمليات التجارية والسفر إلى دبي ومنها إلى العديد من عواصم ومدن العالم الرئيسة. 

loading...