» في الواجهة » شوفو كيفاش مجهولون يعرون طالبات بمدينة جامعية وهن نائمات!

شوفو كيفاش مجهولون يعرون طالبات بمدينة جامعية وهن نائمات!

24 ديسمبر 2016 16:33
شوفو كيفاش مجهولون يعرون طالبات بمدينة جامعية وهن نائمات!

تسلل شباب مجهولون إلى داخل المدينة الجامعية بالمنوفية المصرية فجر اليوم، وكشفوا الغطاء عن إحدى الطالبات وهي نائمة مما أثار حالة من الذعر بين الطالبات، بحسب ما اشار موقع “بوابة الاهرام” الالكتروني.

وفي السياق قالت الطالبة “س.أ”: “فوجئنا في الثانية والنصف بعد منتصف الليل بحركة داخل الحمام، وظننا في البداية أنها إحدى صديقاتنا، وذهبنا للغرفة، وشعرنا أن أحد الأشخاص يتتبعنا، ثم سمعنا أصوات وخرجنا لنتبين الأمر، فوجدنا إحدى الزميلات تقول إنها شاهدت أحد الشباب”.

وأضافت الطالبة انه أنه عندما ذهبت زميلتها لتوصيل هاتفها المحمول بالشاحن وجدت أحد الشباب ينزع الغطاء عن زميلتها النائمة، وعندما شاهدها اقترب منها، فصرخت وهرولت إلى غرفتها وعليه استيقظت الطالبات وفوجئن بشاب آخر يخرج من الحمام.

وتابعت: “استغثنا بمشرفات الأمن، وبعد صعودهن قلن: “لم تحدث مثل هذه الأمور بالمدينة من قبل، وكل ده تهيؤات”. وفي ذات الوقت شاهدنا أحد الأشخاص ينزل على سلالم المدينة، وهرولنا خلفه في الطابق الثاني وسط صراخ الطالبات اللاتي قلن إنهن شاهدنه يدخل الحمام، فأغلقنا عليه الباب الرئيس لمنعه من الهرب”.

وأضافت: “إن أفراد أمن المدينة قالوا لهن: “متخافوش، حصل خير، واللي مش عاجبها تعمل إخلاء وتمشي”. وكسروا باب الحمام فوجدوه يقفز من الشباك، ويتسلل على مواسير الصرف، وتبعه رجال أمن المدينة ببطء حتى تمكن من الهرب”.

وأوضحت الطالبة أنهن طالبن الاستعانة بالشرطة إلا أن أمن الجامعة رفض، ثم اتصلت طالبة بالنجدة التي تفقدت مبنى المدينة بالكامل. وألقت الطالبة باللوم على أفراد الأمن بالمدينة حيث أنهم لا يهتمون إلا بمشاهدة التليفزيون، وأكدت أن عددًا كبيرًا من الطالبات تركن المدينة وذهبن للإقامة لدى أقاربهن وذويهن.

ومن جانبه، قال الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية: “إن الواقعة قيد التحقيق، وستستمع الجامعة لشهادات الطالبات”، كما شكل لجنة هندسية لمراجعة مبنى المدينة.

وأوضح أن أمن المدينة الجامعية لم يتأخر عقب صراخ إحدى الطالبات وقام بتفقد المبنى بالكامل، وحضرت قوات الشرطة واستمرت أكثر من ساعتين داخل المدينة للبحث عنهم ولم يجدوا شيئًا.

loading...