يحرص العديد من الرجال على الاهتمام بأناقتهم ومظهرهم من أجل أن يكونوا أكثر جاذبية في أعين النساء.

الآن لم يعد عليك الاهتمام بدرجة كبيرة بهذه الأمور بقدر اهتمامك باستخدام منتج بسيط أثبتت إحدى الدراسات قدرته على جعلك أكثر جاذبية.

وبحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية فإن دراسة حديثة كشفت أن الرجال يستطيعون تعزيز رجولتهم وجاذبيتهم باستخدام “مزيل العرق”، فيما أشارت الدراسة إلى أن أولئك الذين يتمتعون برجولة طاغية في صفاتهم قد لا يلزمهم استخدامه.

وأجرى الدراسة فريق من الأخصائيين والخبراء النفسيين بجامعة “ستيرلينج” والذي طلبوا من 130 مشاركًا ومشاركة النظر إلى صور أشخاص من الجنس الآخر وتقييم درجة رجولتهم أو أنوثتهن، كما طلب من 239 رجلاً وامرأة آخرين تقييم عينات روائح تم أخذها من 40 شخصًا.

ووجد فريق الدراسة أن النساء لديهن حساسية ودرجة انتباه أكبر تجاه الروائح مقارنة بالرجال، كما وجد أن النساء اللواتي يستخدمن مزيل العرق لديهن رائحة أكثر أنوثة من اللواتي لا يستخدمنه.

على الجانب الآخر وجد أن الرجال جميعهم، سواء كان تقييم درجة رجولتهم منخفضًا أو مرتفعًا، اختفت الفوارق بينهم لدى استخدامهم مزيل التعرق، فالرجال الأقل رجولة تعززت رجولتهم المرئية، بينما الرجال ذوو الرجولة الطاغية من الأساس لم يشهدوا أي تغيير.

loading...